(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-3348142187951822", enable_page_level_ads: true }); اجمع النقاط واربح جوائز رائعة مع هذا الموقع الجميل (شحن حساب بايبال, بلايستايشن 4, أيفون 7...) | معلوميات وأشياء أخرى معلوميات وأشياء أخرى : اجمع النقاط واربح جوائز رائعة مع هذا الموقع الجميل (شحن حساب بايبال, بلايستايشن 4, أيفون 7...)

Google ADS

google Ads1

الاثنين، 21 نوفمبر 2016

اجمع النقاط واربح جوائز رائعة مع هذا الموقع الجميل (شحن حساب بايبال, بلايستايشن 4, أيفون 7...)






السلام عليكم زوار مدونة معلوميات وأشياء أخرى, في هذه الحلقة سأشرح لكم موقع جد رائع يمكنكم من كسب النقاط بشكل يومي وتحويلها الى جوائز عند وقت معين يعلن عنه في صفحة الفايسبوك الخاصة بموقع (gokano.com) ما عليك أولا سوى الذهاب الى الرابط أسفل الفيديو والتسجيل للاستفادة من عشرون نقطة عند اكمالك للتسجيل ثم بعد ذلك ما عليك سوى جمع النقاط وانتظار موعد ربح الجوائز للحصول على جائزتك حسب النقاط التي جمعتها. ما عليك أخي الكريم سوى اتباع الشرح التالي بالفيديو لتفهم أكثر الموقع. 








لا تنسو مشاركة الموضوع مع أصدقائكم, اذا واجهتكم أية مشكلة أو لم تفهموا الموقع جيدا فيمكنكم مراسلتي عبر صفحة المدونة عل الفايسبوك. 

كان كل هذا ما في موضوع حلقة اليوم لاتنسو الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة ليصلكم الجديد, أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. 


رابط التسجيل في الموقع : Gokano.com


رابط الموقع على فايسبوك : Gokano Facebook Page

اجمع النقاط واربح جوائز رائعة مع هذا الموقع الجميل (شحن حساب بايبال, بلايستايشن 4, أيفون 7...) Reviewed by kkkkll on 8:12 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق